أحدث
المدونات

إذا كنت مهتمًا ببعض منتجاتنا، فلا تتردد في زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

احتضن المناطق الاستوائية مع لفافة سارونغ الشاطئية وقبعة الموضة، تنورة ملفوفة للسيدات من البوليستر بنسبة 100%، طباعة استوائية، وربطة عنق جانبية للشاطئ

استمتع بالمناطق الاستوائية واظهر بأفضل مظهر مع إحدى هذه القطع المناسبة للشاطئ. التفاف الشاطئ سارونج وباريوس هي ملابس الشاطئ التي يجب اقتناؤها لأي عابد للشمس. فهي لا توفر لك التغطية الإضافية التي تحتاجها للخروج من حمام السباحة وعلى المنصة فحسب، بل إنها تضيف أيضًا لمسة أنيقة إلى مجموعتك.
السارونج عبارة عن غلاف طويل وخفيف الوزن يمكن لفه أو ربطه بمجموعة متنوعة من أشكال الموضة. اختر من بين مجموعة من الألوان والمطبوعات والأحجام للعثور على ما يناسبك تمامًا.
يعد الشاطئ مكانًا رائعًا لاختبار مهاراتك في التصميم، وما هي أفضل طريقة للتعلم من خلال تجربة مجموعات مختلفة من السارونغ؟ مع القليل من الإبداع، من المؤكد أنك ستحصل على شيء يناسب أسلوبك الشخصي الفريد.
إن عباءاتنا الأفضل مصنوعة من مواد عالية الجودة ستصمد أمام البلى مع مرور الوقت ويمكن ارتداؤها مع مجموعة واسعة من الملابس. وهي مشهورة بالرحلات البحرية والعطلات الشاطئية ولكنها أيضًا عملية للتنزه غير الرسمي على الرمال أو في مسبح الفندق.
والأفضل من ذلك كله، أنها ممتعة في الارتداء ومثالية لحفلة كوكتيل صيفية أو ليلة في المدينة!
لقد كان الرداء موجودًا منذ قرون وغالبًا ما يتم ارتداؤه في جنوب شرق آسيا. لديها القدرة على تصميمها بطرق متعددة، من تنورة سارونغ إلى فستان سارونغ.
السارونج هو القطعة الأكثر إثارة من ملابس البحر التي ستمتلكها، لذا تفضل وجربها بنفسك!
كيفية ارتداء قبعة الموضة
سواء كنت تتطلع إلى رفع مستوى مظهرك أو إضافة لمحة من أسلوب أزياء الشارع، فهناك شيء ما في قبعة الموضة يمكنه القيام بالخدعة. إنه أسلوب تعرض لانتقادات لا تعد ولا تحصى لكونه فوق القمة، لكنه اكتسب مؤخرًا مستوى جديدًا من الاحترام والكثير من العوامل الرائعة.
تقليديًا، تم تصميم القبعات بواقي لحماية الأشخاص من الشمس والمطر؛ وكان من الطبيعي أن يتم تطبيق هذا المفهوم في صناعة الرياضة أيضًا. هذا هو المكان الذي شوهدت فيه قبعة البيسبول الحديثة لأول مرة، وهذا العصر من الرياضات التلفزيونية والإنترنت هو الذي جلب القبعة إلى الاتجاه السائد.
ولكن لم تجد القبعة نفسها في عالم الموضة إلا في الثمانينيات. ومع إدخال الأقمشة ذات التقنية العالية والتصاميم المنسوجة، وجد هذا الإكسسوار الرياضي نفسه في دائرة الضوء وفقًا لشروطه الخاصة.
وسرعان ما أصبحت مجموعة كبيرة من الأساليب الناتجة عنصرًا أساسيًا في خزانة الملابس ; أصبحت قبعات البيسبول والأحذية الخفيفة وسائقي الشاحنات من الأكسسوارات التي لا بد من اقتنائها للمجموعة الرياضية، في حين يمكن لأولئك الذين يتمتعون بحس أكثر دقة بالأناقة استخدامها لرفع مستوى توقعاتهم وقلب لعبة أغطية الرأس رأسًا على عقب.
لذا، إذا كنت مستعدة لتجربة هذا المظهر، فإليك بعض الطرق السهلة للقيام بذلك بشكل صحيح:
عندما يتعلق الأمر بالصيف - أو أي موسم آخر - لا يمكنك التغلب على قبعة البيسبول في مكانها الصحيح. ستحميك القمة العريضة وتصنيف UPF 50 من الشمس، بينما سيساعدك القماش خفيف الوزن على الحفاظ على انتعاشك وراحتك في الطقس الدافئ.
إذا كنت في مزاج يسمح لك بإطلالة شاملة، يمكنك أيضًا تنسيق قبعتك مع بدلة كلاسيكية. بقدر ما يتعلق الأمر بالمظهر المعاصر، فإنه لا يوجد أفضل من سترة أنيقة يمكن ارتداؤها فوق تي شيرت، مع قبعة ذات مظهر فاخر وزوج من الأحذية الرياضية الأنيقة.
ولكن إذا كنت في حالة مزاجية تسمح لك بالحصول على مظهر أكثر دقة، فيمكنك حتى الإشارة إلى هذا الاتجاه باستخدام نمط قبعة الأب - وهو النمط الذي كان موجودًا منذ سنوات ولكنه أصبح رائجًا فقط بفضل تشابهه مع قبعة قديمة. غطاء المدرسة. وبدلاً من ذلك، اختر قبعة مكونة من 5 ألواح والتي أصبحت المفضلة لدى المتزلجين.

تنورة ملفوفة للسيدات من البوليستر بنسبة 100%، طباعة استوائية، وربطة عنق، وتغطية جانبية للشاطئ
نوع المنتج التفاف سارونغ الشاطئ للنساء
رقم الصنف. XCGQ2205
مادة شيفون 100%
ميزة خفيفة وسهلة التعبئة والحمل
وزن 120 جرام