أحدث
المدونات

إذا كنت مهتمًا ببعض منتجاتنا، فلا تتردد في زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

ما هي قبعات القش جيدة ل؟ ما هي المواد المصنوعة من قبعات القش؟

تشير قبعات القش عمومًا إلى القبعات المنسوجة بالعشب المائي أو العشب أو قش القمح أو شرائح الخيزران أو الحبال البنية وما إلى ذلك. حافة القبعة واسعة نسبيًا. لقد تم استخدامه منذ مئات السنين، وحتى الآن، في المناطق الريفية الشاسعة، لا يزال جزءًا لا غنى عنه من الحياة اليومية للمزارعين.
طريقة النسيج، مقدمة
قش القمح (عشب الماء، قش القمح، شرائح الخيزران أو الحبل البني، وما إلى ذلك) يتم تجديله في جديلة من سبعة خيوط، ويتم صنع الجزء السفلي على شكل لولبي يدويًا، ثم يتم تثبيت قبعة القش بآلة قبعة القش . أخيرًا، يتم استخدام الجديلة ذات السبعة جدائل لدائرة حافة القبعة. ارتداء هذا النوع من القبعة المصنوعة من القش في الصيف، يمكنه التظليل والتهوية، وهو رائع جدًا.
العقدة الإيجابية والسلبية
العقدة الإيجابية والسلبية هي ربط عدد من سيقان العشب أو الحبال على الخط الأفقي. يتم ربط كل زوج من الخيوط بعقدة حبل المشنقة. المسافة بين كل مجموعة ليست كبيرة. يتم استخدام نفس الطريقة لربط العقدة. تصبح عقدة إيجابية وسلبية.
بعد ربط الصف بأكمله بعقدة موجبة وسالبة، يشكل الخصلتان المجاورتان مجموعة بعقد موجبة وسالبة لتشكل شبكة.
مائة عقدة
أدر الخصلة الأولى عكس اتجاه عقارب الساعة للحصول على دائرة صغيرةاضغط على نقطة تقاطع الدائرة في نفس الوقت. قم بطي الخصلة الأخرى إلى النصف، واسحب جزءًا صغيرًا من دائرة الخصلة الأولى. قم بتشكيل دائرة صغيرة واضغط على الدائرة الأولى على اليمين. ثم اضغط على الخصلة الثانية في اتجاه عقارب الساعة على الخصلة الأولى واصنع دائرة كبيرة. اختر واحدة واضغط على اثنين على الطرف الآخر من الدائرة الصغيرة. عند السحب للأسفل، اضغطي أولاً من الدائرة الصغيرة للخصلة الثانية، ثم التقطيها للأعلى، ثم اسحبيها للأسفل. يصبح الضيق مائة عقدة.
بعد عقد الصف بأكمله، تشكل خيطان متجاوران مجموعة ثم يتم عقدهما لتكوين شبكة معقودة.
عقدة واحدة
الحبل المربوط على الخط الأفقي عبارة عن مجموعة من أربعة خيوط. اضغط على الخصلة الرابعة على الخصلة الثانية، على الخصلة الثالثة، ثم ضع الخصلة الأولى في الخصلة الثانية، تحت الخصلة الثالثة، ثم اختر الخصلة الرابعة، مرر الخصلة الأولى، الخصلة الأولى تضغط الكم وتمرر الرابعة ساحل.
احمل الحصة الأولى إلى الحصة الثانية. ضمن المشاركة الثالثةاختر المشاركة الرابعة لتغطية المشاركة الأولى، واضغط على المشاركة الثانية. بعد الضغط على السهم الثالث، اضغط على السهم الأول، وشد السهم الأول لأسفل، والسهم الرابع، وقم بتصويب الخصلة الثانية، والحبلة الثالثة، وعقدة واحدة.
بعد تجميع القسم الأول من المجموعة الكاملة، أعد تنظيم المجموعة واجمع السلاسل الأولى والثانية والثالثة والرابعة مع الخيطين الآخرين المتجاورين على التوالي لتكوين مجموعة. تجميع الصف الثاني من العقدة.