أحدث
المدونات

إذا كنت مهتمًا ببعض منتجاتنا، فلا تتردد في زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

قبعة البيسبول هي نوع من القبعات الناعمة ذات التاج المستدير وقمة صلبة بارزة في الأمام

ما هي قبعة البيسبول؟
ال قبعة البيسبول هو نوع من القبعة الناعمة ذات التاج المستدير وقمة صلبة بارزة في الأمام. يتم استخدامه في المقام الأول للأغراض النفعية ولكنه يتمتع أيضًا ببعض جاذبية الموضة. عادةً ما يعرض الجزء الأمامي من الغطاء تصميمات أو شعارات الفرق الرياضية (تحديدًا فرق البيسبول، أو أسماء الشركات ذات الصلة، عند استخدامها كأسلوب تسويق تجاري)، على الرغم من أن هذا أصبح أقل شيوعًا في السنوات الأخيرة وأصبحت القبعات متاحة الآن بمجموعة متنوعة. من المواضيع الأخرى.
القبعة مصنوعة من قماش ناعم مثل القطن أو البوليستر أو مزيج من الاثنين معًا. يمكن تمشيطه أو نسجه ليمنحه ملمسًا ناعمًا وجيد التهوية. تأتي بأوزان مختلفة من الخفيفة إلى الثقيلة، وهي مادة متينة يمكنها مقاومة التآكل.
قبعة البيسبول هي قبعة يتم ارتداؤها كجزء من الزي الرسمي. غالبًا ما يتم إصدارها لأفراد القوات المسلحة للولايات المتحدة وضباط البحرية وغيرهم من الموظفين الذين لديهم وظيفة أو وظيفة محددة. كما ترتديها بعض قوات الشرطة. وهي بشكل عام أكثر شيوعًا في الساحل الغربي منها في الشرق، لكن بعض المدن مثل سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس لا يزال بها ضباط شرطة يرتدون القبعات.
هناك العديد من الأشكال المختلفة لقبعة البيسبول، بما في ذلك قبعات snapback، والقبعات المرنة، والقبعات المجهزة. تتميز قبعات Snapback بإغلاق سريع في الخلف، بينما تحتوي القبعات القابلة للتعديل والمرنة على شريط تعديل فيلكرو أو مرن أو بلاستيكي. حتى أن بعضها مصنوع بواجهة إسفنجية مطبوع عليها اسم الشركة أو شعارها، والذي يُسمى غالبًا بغطاء سائق الشاحنة.
يتم إنتاجها بشكل عام من قبل شركة متخصصة في إنتاج هذه الأنواع من العناصر. لديهم مرافق التصنيع الخاصة بهم القادرة على إنتاج عدد كبير من القبعات في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك، لديهم القدرة على مراقبة الجودة في كل مرحلة من مراحل الإنتاج.
للتأكد من أن القبعات قادرة على تحمل الاستخدام المستمر، فإنها تخضع لإجراءات اختبار صارمة للتأكد من أنها ذات جودة عالية وستكون قادرة على تحمل التآكل الشديد. وتشمل بعض هذه الاختبارات ثبات اللون، ومقاومة العرق، والمتانة.
يتم بعد ذلك إرسال القبعات إلى قسم التشطيب حيث يتم تغطية الحواف الخام للقبعة بشريط ربط، عادة ما يكون من القطن. يمنح هذا القبعة مظهرًا نهائيًا نهائيًا ويضمن أيضًا عدم تفكك الدرزات أثناء البلى والتمزق العادي.
بعد ذلك، يتم إرسال القبعات بعد ذلك إلى قسم الخياطة حيث يتم خياطتها معًا باستخدام عصابة رأس من نوع ما ومشبك. ويتم ذلك على آلات الخياطة الصناعية. قد تكون عصابة الرأس من القطن أو حتى من الجلد الناعم.
وأخيرًا، يتم تطريز القبعات بالتصميم المناسب. تتم هذه العملية عادةً يدويًا، وهي أيضًا خطوة مهمة لضمان جودة القبعات.
غالبًا ما تُباع هذه القبعات في متاجر السلع الرياضية المتخصصة أو في نفس الممر الذي تبيع فيه سلع الفرق الرياضية، وغالبًا ما يتم بيعها في الحانات والمطاعم الرياضية. وهي متوفرة بالعديد من الألوان المختلفة ويمكن شراؤها بمجموعة واسعة من نقاط السعر.

قبعة بيسبول عتيقة مطرزة بالقطن للجنسين قبعة رياضية للشمس قابلة للتعديل