أحدث
المدونات

إذا كنت مهتمًا ببعض منتجاتنا، فلا تتردد في زيارة موقعنا على الإنترنت أو الاتصال بنا للحصول على معلومات مفصلة.

يمكن للتنورة المناسبة أن تُحدث فرقًا كبيرًا في ملابس البحر الخاصة بك

أغطية الشاطئ للجميع
سواء كنت تحب الذهاب للسباحة أو تفضل قضاء بعض الوقت على الشاطئ بدون ملابس سباحة، فأنت بحاجة إلى غطاء يبقيك مغطى بينما يظل يبدو أنيقًا. هناك مجموعة متنوعة من أغطية الشاطئ للاختيار من بينها، وكل واحدة منها مصممة لتناسب جميع أنواع الجسم.
الأغطية المطبوعة: بالنسبة لأولئك الذين يفضلون مظهرًا أكثر ألوانًا، تعد الأغطية المطبوعة بالأزهار خيارًا رائعًا. سوف تتطابق بسهولة مع العناصر الأخرى في خزانتك وتجعلك تشعر بمزيد من التجميع، وهي إضافة كبيرة عندما يتعلق الأمر بالتعبئة لقضاء عطلة!
أغطية الكروشيه : إذا كنت تريد غطاءً من شأنه أن يضيف القليل من البهجة إلى خزانة ملابسك أثناء العطلة، فإن غطاء الكروشيه هو الخيار الأمثل. إنها متعددة الاستخدامات بشكل لا يصدق ويمكن ارتداؤها كفستان قميص أو منفضة غبار أو حتى وشاح!
التنانير والصنادل : هذه الأنواع من أغطية الرأس متعددة الاستخدامات ويمكن ارتداؤها كفساتين من الشاطئ حتى العشاء. الخيارات لا حصر لها عندما يتعلق الأمر بالأنماط، مثل الفساتين الطويلة والمتوسطة، ويمكنك أيضًا اختيار مواد خفيفة ومتجددة الهواء مثل القطن أو الكتان.
يمكن للتنورة المناسبة أن تُحدث فرقًا كبيرًا في ملابس البحر الخاصة بك. تعتبر التنانير الطويلة هي الأفضل في ملابس المنتجعات ويمكن ارتداؤها مع ملابس السباحة أو القمصان ذات الأزرار، في حين أن التنورة المنتفخة هي مظهر أنثوي سيضيف لمسة من الأناقة إلى مظهرك الشاطئي.
التونيك هو تصميم كلاسيكي آخر يمكن ارتداؤه مع شورت أو جينز أو تنورة جينز للحصول على مظهر غير رسمي. يمكن صنع التونيك من مجموعة متنوعة من الأقمشة وهي متوفرة بعدة أنماط وألوان مختلفة، مما يجعلها خيارًا رائعًا لخزانة ملابس أي امرأة أثناء العطلة.
القفطان
تعتبر القفطان خيارًا شائعًا آخر لتغطية الشاطئ. يمكن أن تكون هذه الملابس الطويلة المتدلية خيارًا رائعًا للنساء اللاتي يرغبن في الشعور براحة أكبر في الشمس أو لأولئك الذين يقضون إجازة وليس لديهم الكثير من الوقت لتغيير ملابسهم إلى ملابس جديدة قبل الخروج لتناول العشاء أو الأنشطة الأخرى. يمكن أيضًا إقران أغطية الشاطئ هذه بزوج من السراويل وعادةً ما تكون مصنوعة من الحرير أو القطن أو الحرير الصناعي للسماح بأقصى قدر من التدفق والثني.
سروال الكتان : ليس سراً أن السراويل الكتانية هي قطعة أساسية في الصيف وهي تمثل الغطاء المثالي لأي يوم على الشاطئ أو حمام السباحة. يسمح القماش خفيف الوزن بمظهر رائع ومريح يتماشى بشكل مثالي مع ملابس السباحة المفضلة لديك والشرائح وقبعة الدلو المصنوعة من القش.
بدلًا من ذلك، يمكنك أيضًا اختيار بنطال واسع الساق أو بنطال غير متماثل. من السهل تنسيق هذه الأنماط مع زوج من الصنادل أو السراويل الداخلية للحصول على مظهر أكثر كاجوال على الشاطئ.
عباءات : الخلاصة: السارونج هو غطاء شاطئ كلاسيكي يمكن ربطه بطرق مختلفة. وهذا يجعلها الأكثر تنوعًا ويمنحك بعض الخيارات عندما يتعلق الأمر بتصميمها. يمكنك ربطها حول خصرك ثم فكها عندما تكون مستعدًا للعودة إلى المنزل أو إذا غربت الشمس. إنه أيضًا الخيار الأكثر عملية، حيث يمكن وضعه فوق بدلة السباحة الخاصة بك للحماية من أشعة الشمس، وهو طريقة رائعة للحفاظ على انتعاشك أثناء الجلوس بجانب الماء.

بدلة سباحة نسائية من الفوال 100% لتغطية الشاطئ كيمونو مع طباعة زهور بوهيمية، ملابس منتجع غير رسمية فضفاضة
هذا الشال المطبوع على شكل أوراق الشجر الزرقاء فضفاض ومتجدد الهواء، ويمكن استخدامه كسترة صوفية غير رسمية أو غطاء، ويتناسب بشكل أفضل مع البيكيني أو أي شورت صيفي.
مناسب للشاطئ، والحفلات، والارتداء اليومي، وحمام السباحة، والأمهات، وهو خيار رائع لقضاء عطلتك.
ادخل إلى وضع العطلة مع الملابس التي تتباهى بكونها غير رسمية. ارتديه على كتفيك عند التوجه من حمام السباحة إلى بار الفناء. أو قم بوضعه فوق قميص أو قميص بدون أكمام في عطلة نهاية الأسبوع مع أصدقائك.